محليات

مجمع الملك فهد يفتح أبوابه للزوار يوم السبت من كل أسبوع

صراحة – الرياض : ​أعلن مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة، عن فتح أبوابه لاستقبال الزوار ليوم السبت من كل أسبوع، خلال فترتين صباحية ومسائية، حيث تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً، ومن الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساء.. اعتباراً من السبت القادم.
ويأتي هذا الإعلان لتمكين زوار المجمع من الاطلاع على الجهود التي تقدمها المملكة في مجال نشر وطباعة القرآن الكريم، والوسائل والتقنيات وآلية ومراحل طباعته ونشره، وملامح التطوير الشامل الذي يشهده المجمع.. والاطلاع على تاريخه ومراحل إنشاءه وأعماله وخدماته.. كما سيتم تقديم عرض لمجموعة من إصدارات مجمع الملك فهد، ونماذج من المخطوطات والتقنيات الحديثة المعاصرة، والتي تهدف إلى إبراز الأعمال الكبيرة التي تقوم بها القيادة الرشيدة في خدمة الإسلام والمسلمين، والعناية بالقرآن الكريم، وأهمية إطلاع المجتمع عليها بمختلف شرائحه اتساقاً مع رسالة الوزارة في غرس القيم والانتماء والاعتزاز بالوطن وقيادته.
حيث يأتي ذلك في إطار اهتمام قيادة المملكة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهما الله ــ بالقرآن الكريم؛ طباعة ونشراً، ودعمهما المادي والمعنوي لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، وبإشراف مباشر من معالي الوزير المشرف العام على المجمع الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، ورغبة من المجمع بتنظيم الزيارات للمواطنين والمقيمين والمعتمرين وغيرهم؛ للاطلاع على الجهود التي قدَّمتها الدولة لهذا الصرح المبارك.

زر الذهاب إلى الأعلى