الاخبار الرياضية

مدرب الأهلى : متحمسون لمواجهة الهلال غدًا.. ونأمل أن يكون اللقاء كرة قدم خالصة

صراحة – محمد المحسن : أكد مدرب فريق الأهلي خورخي فوساتي بأنهم متحمسون للعب مواجهة إياب دور نصف نهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم أمام فريق الهلال غدًا الاثنين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وقال فوساتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المباراة: “نشعر بأن فريقنا في أفضل حالاته ومتفائلون بالفوز، لأن لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين ونحترم إمكانات المنافس ونتمنى أن تكون مباراة طبيعية، بحيث يفوز الفريق الذي يستحق الفوز وأن يكون اللقاء عبارة عن كرة قدم خالصة”، مضيفاً: “عمر السومة وجانيني لديهما مشاكل بدنية وإصابات مختلفة ومن الصعب أن يعودا من الإصابة مباشرةً بذات المستوى السابق، ومن أجل ذلك لدي ثقة كاملة في جميع لاعبي فريقي”.
من جهته وصف لاعب الفريق نيوكولاي ستانسيو المباراة بـ “المنتظرة وذات أهمية كبيرة، كونها مؤهلة لنهائي البطولة العربية”، مؤكدا أهمية احترام الخصم ، والفريق الذي لا يرتكب الأخطاء سيكسب اللقاء وسيصل للمباراة النهائية .
وفي الجانب الآخر، وصف مدرب فريق الهلال السعودي، زوران ماميتش المباراة بـ “الشوط الثاني” لفريقه بعدما كسب لقاء الذهاب بهدف وحيد، وقال في المؤتمر الصحفي: “استثمرنا مجهود كبير في البطولة، وعلينا أن ننهي البطولة بأفضل الطرق، وسنحاول أن نقدم كل ما لدينا لنتأهل، والمباراة لن تكون سهلة”، مضيفاً ” الضغوطات كبيرة علينا في عدد المباريات، والآن ليس من المناسب الحديث عن جدولة المباريات، ويجب أن نركز على الجانب الذهني بشكل قوي”.
وتابع مدرب فريق الهلال يقول : “البطولة العربية مختلفة، وهي تحدٍ نوعي وسنسعى في المواجهة لتحقيق الهدف وكل التركيز منصب نحوها، فأعضاء ولاعبي الفريق جميعهم متواجدين معنا وكلنا يداً بيد، ولن ننتصر إلا حينما تكون روح الفريق الواحد متواجدة والشعور بتكاتف الجميع وليس الشعور بالإرهاق”.
وأكد لاعب الفريق كارلوس إدواردو بأن المباراة صعبة، مشيراً إلى أن الفريقين كبيرين ويستطيعان أن يقدما كل شي للوصول إلى النهائي ، كما وضعنا أهدافنا، وهي أن نقدم كل شي لتحقيق البطولة، وهذا ما نسعى إليه .

زر الذهاب إلى الأعلى