رياضة

موسم الجيمرز يستضيف العرض التشويقي لفيلم Dungeons & Dragons حصرياً

صراحة – الرياض : استضاف موسم الجيمرز العرض التشويقي لفيلم Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves بشكل حصري على مستوى منطقة الشرق الأوسط حيث عُرِضَ مقطع الفيديو على جميع شاشات منطقة سكوير في بوليفارد رياض سيتي بالإضافة إلى عرضه باللغتين العربية والإنجليزية على قنوات الموسم في تويتش ويوتيوب.

ولفت العرض أنظار جميع زوار الحدث العالمي الذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية. ويستند الفيلم إلى سلسلة ألعاب فانتازيا شهيرة، ويضم عددًا من نجوم هوليوود على رأسهم Chris Pine  و Michelle Rodriguez. ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى دور العرض السينمائية في مارس 2023.

وقال عمر بترجي، مدير الاتصالات والتسويق والشراكات في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: “تقديم العرض التشويقي لفيلم Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves بشكل حصري في الشرق الأوسط ضمن موسم الجيمرز امتيازٌ كبير. ويعكس مدى الاهتمام الذي تحظى به المملكة على المستوى الدولي في الوسط الفني والترفيهي، كما أنه دليل على أهمية هذا الحدث كونه الأكبر على مستوى العالم في الرياضات والألعاب الإلكترونية ويهدف إلى تقريب المسافة بين العالم الواقعي والعالم الافتراضي، وهذا العرض هو تجسيد لذلك الهدف بصورة مميزة وفريدة من نوعها”.

الجدير بالذكر بأن موسم الجيمرز هو حدث عالمي غير مسبوق للرياضات والألعاب الإلكترونية ويُقام في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر بمدينة الرياض، وتحمل هذه النسخة شعار “بوابتك إلى العالم القادم” وترتكز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في “منافسات النخبة” بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والعروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاط، والحفلات الموسيقية التي يقدمها العديد من النجوم العالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، و”قمة العالم القادم” التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com