محليات

نائب أمير الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

صراحة – واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، مساء اليوم، في قصر سمو أمير المنطقة جموع المواطنين ومشايخ ومعرِّفي القبائل بالمنطقة.
كما استقبل سموُّه أصحابَ الفضيلة رؤساء المحاكم والقضاة ومسؤولي القطاعات الحكوميّة من مدنيين وعسكريين، الذين قدموا للسّلام على سموِّه في الجلسة الأسبوعية.
وفي بداية اللقاء رحب سمو نائب أمير منطقة الجوف بالجميع، واستعرض العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة.
وأشار إلى ما تحظى به منطقة الجوف كسائر مناطق المملكة من دعم كبير من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، لمواكبة رؤية المملكة 2030، ودفع عجلة التنمية في المنطقة بقطاعاتها الحكومية، والخاصة، وغير الربحية، وبجميع مجالات الخدمات، والمجالات الاقتصادية، والثقافية، والاجتماعية.
وتناول سموه في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، كما جرى تبادل الأحاديث المتعلقة بشؤون المنطقة، واستمع سموّه إلى العديد من مداخلات الحضور في مختلف المجالات، مؤكدًا أنها تحظى باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها وازدهارها في ظل القيادة الرشيدة.
ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

زر الذهاب إلى الأعلى