حول العالم

وزارة الدفاع الإماراتية تنعى استشهاد جندي أول خلال مهمة تدريبية

أعلنت وزارة الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة استشهاد الجندي أول عيسى غلوم البلوشي، إثر تعرضه لحادث أثناء أداء مهمة تدريبية داخل الدولة اليوم السبت.

وأعربت الوزارة، في بيان رسمي، عن خالص تعازيها ومواساتها لأسرة الشهيد وذويه، سائلة الله -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وأكدت وزارة الدفاع الإماراتية تقديرها لتضحيات منتسبي القوات المسلحة وجهودهم في أداء واجباتهم الوطنية بكل تفانٍ وإخلاص.

زر الذهاب إلى الأعلى