محليات

آل الشيخ يفتتح إدارة المساجد ويدشن جامع قرضة ومسجد عثمان بن عفان في #فيفاء

صراحة – فيفاء :   افتتح معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، أمس الخميس غرة شهر ذو القعدة ١٤٤٥هـ، مبنى إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة فيفاء، بحضور محافظ محافظة فيفاء المهندس صالح بن علي القحطاني، وشيخ قبيلة الداثري الشيخ يزيد بن هادي الفيفي، ووكلاء ومسؤولي الوزارة، والمدير العام لفرع الوزارة بمنطقة جازان، وعدد من أعيان المحافظة.. وذلك على هامش زيارته للمنطقة لتفقد قطاعات الوزارة، والاطلاع على سير العمل.

واطلع معاليه على مكونات المبنى المكون من طابقين، وأقسام الإدارة التي تضم إدارات المساجد والمراقبين والشؤون القانونية والقسم النسائي، كما يضم المبنى مركز الدعوة والإرشاد.

وخلال الافتتاح، دشن معاليه جامع قرضة ومسجد عثمان بن عفان – رضي الله عنه – الذي تم مراعاة جميع الجوانب الفنية والهندسية فيها، حيث بنيت على الطراز المعماري الحديث، وتم تجهيزها بالفرش وتهيئتها بكافة الخدمات ليؤدي مرتادوها عباداتهم بكل خشوع وطمأنينة.

يأتي ذلك إنفاذا لتوجيهات القيادة الرشيدة بالاهتمام ببيوت الله وعمارتها وصيانتها، في ظل الدعم اللامحدود الذي تقدمه لأعمال الوزارة في مختلف المجالات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى