الاخبار الرياضية

أبطال الاحتياجات الخاصة يبدأون مشوارهم في دورة الألعاب الإقليمية بـ7 ميداليات

eldeeb1_19_img_0366-web

 

صراحة – فيصل القحطاني : افتتح منتخب المملكة العربية السعودية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة مشاركاته في الألعاب الإقليمية الثامنة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمقامة حاليا في العاصمة المصرية القاهرة بتحقيق سبعة ميداليات (ست منها ذهبية وبرونزية) في اليوم الأول في المنافسات التي احتضنتها الصالات المغلقة وملعب القوى في استاد القاهرة الدولي.
وتشارك السعودية بسبع ألعاب في هذا المحفل الكبير الذي تشارك به 14 دولة بأكثر من 1600 رياضي من ذوي الاحتياجات الخاصة (إعاقة ذهنية).
وحقق فارس غروي المركز الأول والميدالية الذهبية ذهبية في منافسات 400 متر، ورائد المولد المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات 100 متر، وثامر عبد المحسن المركز الأول والميدالية الذهبية ذهبية في منافسات 1500 متر ، بالإضافة لمحمد الفهيد ، وحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسة 100 متر.
وفي لعبة البوتشي نال محمد القصب، وصالح الغتم ذهبية منافسات الفردي كلا حسب تصنيفة، وحقق أحمد فادن المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات تنس الطاولة “فردي”.
من جهته أبدى رئيس الأولمبياد السعودي الخاص الدكتور ناصر الصالح عن سعادته بما تحقق من هؤلاء الأبطال في اليوم الأول، وقال “الحمد لله، حققنا سبع ميداليات في اليوم الأول ونطمح بالمزيد في اليوم الثاني”.
وثمن الصالح زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب لمعسكرهم قبل السفر للقاهرة والمشاركة في هذه البطولة الإقليمية الكبيرة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى