الاخبار الرياضية

أخضر الصالات يواجه قطر .. والرشود :” جئنا لنعود بكأس البطولة للسعودية “

اخضر الصالات

 صراحة – متابعات :يفتتح المنتخب السعودي للصالات لكرة القدم عصر اليوم مباريات بطولة كأس الخليج الأولى، وذلك في الصالة المغلقة لنادي قطر القطري، بمشاركة منتخبات السعودية والإمارات وقطر والكويت والبحرين، فيما اعتذرت سلطنة عمان عن المشاركة.
وسيلتقي في المباراة الثانية اليوم منتخبا الإمارات والبحرين.
وكان الأخضر أنهى تحضيراته للمواجهة بمران ترفيهي على الصالة المغلقة بنادي الوكرة القطري بمشاركة جميع اللاعبين تقدمهم العائد من الإصابة علي عواجي الذي منح الضوء الأخضر للمشاركة مع المنتخب في التدريبات الجماعية.
وقبل بداية الحصة التدريبية، طالب مدرب المنتخب، الوطني عبدالله الرشود اللاعبين بأهمية التركيز في المباراة والاستفادة من فرص التسجيل، وتحقيق أول 3 نقاط في البطولة أمام صاحب الأرض والجمهور.
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس، شدد الرشود على أن المنتخب السعودي حضر للبطولة للمنافسة على اللقب على الرغم من عدم وجود دوري خاص لكرة قدم الصالات، وقال “لدينا لاعبون يملكون خبرات كافية في لعبة الصالات، وقادرون على تقديم المستويات والنتائج الإيجابية، وسنعمل جاهدين على الظهور بمستوى راق”.
من جهته أكد قائد المنتخب السعودي عبدالله الفرشان أن الأخضر السعودي حضر للمنافسة، وقال “المنتخب السعودي دائماً ما يكون طرفاً مهماً في كل بطولة يشارك فيها، رغم أن المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة لديها بطولات محلية خاصة بقدم الصالات، لكن لدينا لاعبون ومواهب قادرة على تحقيق النتائج الإيجابية”.
بدوره أكد رئيس بعثة المنتخب، رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي صلاح السقا أن المنتخب جاهز، وقد استعد جيداً في الفترة الماضية على مرحلتين، الأولى في الرياض، والثانية في الإمارات، وخاض عدداً من المواجهات الودية التي ظهر فيها بمستوى إيجابي “. وفقا للوطن .

زر الذهاب إلى الأعلى