الاخبار الرياضية

أخضر الكراسي المتحركة تحت 23 سنة يواصل تدريباته في معسكر الرياض

000-70698171452540122702

صراحة -الرياض : يواصل المنتخب السعودي لكرة السلة للكراسي المتحركة تحت 23 سنة تدريباته في أولى معسكراته الذي انطلق بالرياض قبل ثلاثة أيام ، ويختتم الخميس المقبل بهدف بحث الخيارات الممكنة لاكتشاف المواهب السعودية بحسب الاحتياجات التصنيفية التي تتطلبها المسابقة.
من جانبه قدم رئيس لجنة كرة السلة للكراسي المتحركة عبدالإله المقرن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ولرئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن على جهودهما في خدمة اللعبة، والاهتمام ببرامج وأنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات العمرية لها بشكل خاص.
وقال: “أقمنا معسكراً إعدادياً داخلياً يضم لاعبين من جميع مناطق المملكة لعدة أهداف ، لتكوين فريق مرادف للفريق الأول ليكون نواة لمنتخب تحت 23 سنة للمشاركة في البطولة الآسيوية بداية 2017م”.
وأشار المقرن إلى أن المعسكر الحالي يضم 17 لاعباً من جميع مناطق المملكة ، وسيعتمد خلاله مدرب الفريق المصري إبراهيم يونس لاستقطاب اللاعبين المميزين , مبيناً أن الأسماء الحالية في المعسكر جيدة وتحتاج إلى صقل وتنمية للمواهب التي يتمتع بها اللاعبون.

زر الذهاب إلى الأعلى