محليات

” أمانة الرياض” تضبط عمالة وافدة تبيع مأكولات ملوثة في عدة أحياء

eat_exp2

صراحة – محمد المحسن : ضبطت فرق أمانة منطقة الرياض الميدانية مساء أمس الجمعة عمالة وافدة تقوم بإعداد وتقديم مأكولات ملوثة يتم عرضها وبطرق عشوائية على طاولات مخصصة بالشوارع الرئيسة في عدد من الأحياء والتي تفتقر لادنى مقومات الإشتراطات الصحيه ، حيث تم إتلاف جميع الماكولات التي تم ضبطها على الفور، ومصادرة المقاعد والطاولات التي كان يستخدمها الجائلين الاجانب  .
كما صادرت  45 مبسطا عشوائيا لبيع الكماليات والمستلزمات الشتوية وغيرها من البضائع ، اضافة الى مصادرة 2300 كرتون من الخضروات والفواكه التي يتم بيعها بشكل عشوائي و21 عربه و 18 ميزان. وازالت الفرق الميدانية بمشاركة الجهات الأمنية أكثر من 17  موقعاً عشوائياً مخالفاً للباعة الجائلين الأجانب في عدد من الأحياء .

 

واستقبلت ( الجمعيات الخيرية ) كافة المصادرات الخاصة من خضروات وفواكه وغيرها من البضائع التي تم ضبطها خلال الحملة الميدانية . وتأتي هذه الحملات المتتالية التي تطلقها امانة الرياض ضد الجائلين الاجانب وبتوجيهات معالي امين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل للتصدي لظاهرة البيع العشوائي الجائل في كافة انحاء العاصمة ولتوفير الأجواء الصحية الآمنة للسكان .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى