محليات

السفارة السعودية في المغرب تنقل مواطنًا للعلاج في المملكة عبر الإخلاء الطبي الجوي

إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة – حفظها الله – وحرصها المستمر على رعاية المواطنين في الداخل والخارج، قامت طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، وبالتنسيق مع سفارة المملكة في الرباط، بنقل مواطن سعودي إلى أرض الوطن يوم الاثنين 22 يونيو 2026م، بعد تعرضه لوعكة صحية استدعت استكمال علاجه في المملكة.

ويأتي هذا الإجراء في إطار الجهود التي تبذلها الجهات المختصة لضمان رعاية المواطنين السعوديين في الخارج وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، بما يعكس الاهتمام المستمر بصحتهم وسلامتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى