محليات

“أمانة الطائف” تطرح مشروعاً لإنشاء قبة ثلجية وفنادق عالمية في الهدا

امانة-الطائف

 

صراحة – محمد المحسن : طرحت أمانة محافظة الطائف, مشروعًا لاستثمار موقع النقبة الحمراء بمركز الهدا السياحي, لإنشاء قبة ثلجية وفنادق عالمية ضمن جهود الأمانة في إقامة مشروعات ذات جودة عالمية .
وحددت الأمانة موعدًا لاستقبال العروض والعطاءات المقدمة من الشركات المتخصصة الراغبة في تنفيذ المشروع في الـ14 من شهر رجب المقبل، وسيشمل المشروع العديد من مرافق الترفيه وعناصر الجذب السياحي, بالإضافة إلى فنادق عالمية تضم وحدات سكنية راقية، وسيكون المشروع أحد معالم الجذب السياحي في الطائف بما يوفره من أجواء شتوية حقيقية، وسيتم استغلال المكان لإنشاء منحدرات تزلج على الجليد .
وراعت أمانة الطائف اختيار موقع مناسب للمشروع، ومساحة كافية للمرافق الخدمية والسياحية والترفيهية, خاصة وأن المشروع سيتحول إلى وجهة سياحية متميزة في عاصمة المصائف العربية .
وبحث أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج, مع المختصين سبل الاستفادة المثلى من الموقع بما يعزز الخيارات الترفيهية والسياحية المتنوعة في الطائف ، ويحقق توجه الأمانة لتنفيذ مشروعات متفردة وذات جودة عالمية تمنح المحافظة المزيد من فرص الاستقطاب السياحي على مدار العام .
يذكر أن المشروع سيستخدم الثلج الطبيعي دون أي إضافات كيماوية، وسـيتمكن الزوار من ممارسة رياضة التزلج في أجواء معتدلة، مع الاستمتاع بالخدمات الترفيهية المقدمة في ظل استخدام تكنولوجيا متقدمة في المشروع .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى