محليات

أمانة عسير تطرح ٣١٣ فرصة استثمارية في الأسبوع المقبل

صراحة – فيصل القحطاني : أعلنت أمانة منطقة عسير اليوم، عن طرح ٣١٣ فرصة استثمارية لرجال وسيدات الأعمال وعموم المستثمرين، ستكشف تفاصيلها في الملتقى الاستثماري ٢٠٢٠ الذي سيعقد بمنطقة عسير في 24 من فبراير الحالي بإشراف وزارة الشؤون البلدية والقروية.
وأوضح وكيل أمين منطقة عسير للاستثمار وزيادة الإيرادات فيصل الغانم، أن الأمانة وبلدياتها ستعلن في الملتقى نحو 313 فرصة استثمارية وسيكون التعريف بأهم مواقع الاستثمار بالمنطقة، مشيرا إلى أنه تم تجهيز العقود الاستثمارية لتوقيعها من قبل معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور ماجد القصبي، وأمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بالتزامن مع افتتاح الملتقى.
وأضاف الغانم أن الملتقى سيستضيف عددا من المستثمرين في المنطقة لعرض تجاربهم وتسليط الضوء على مشروعاتهم داخل المنطقة وخارجها.
من جانبه، أوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، أن مشاركة الأمانة في مثل هذه الملتقيات الهامة لها الأثر الإيجابي في التعريف بالقطاع الاستثماري الواعد في المنطقة، من خلال توضيح حجم الدعم والتشجيع الذي تقدمه إمارة منطقة عسير بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير إضافة إلى التشجيع والدعم الذي تقدمه الأمانة للمستثمرين.
وأفاد الحميدي أن الاستثمارات ستشمل العديد من الفرص المتنوعة حيث تعد أمانة المنطقة من أكبر الأمانات بالمملكة عبر طرحها للفرص الاستثمارية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى