محليات

أمير الجوف يوجه المسؤولين لتخصيص وقت يومي لاستقبال المراجعين

 

صراحة – الرياض: وجه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف جميع الإدارات الحكومية بالمنطقة والمحافظات والمراكز التابعة بتخصيص وقت كافي وبشكل يومي لاستقبال المراجعين من المواطنين والمقيمين والاستماع إلى ما لديهم من طلبات وإنجاز معاملتهم وإيجاد الحلول لها وفق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة المنطقة عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان : إن هذا التوجيه يأتي حرصاً من سمو أمير المنطقة لكل ما من شأنه راحة المواطنين وتسهيل إنهاء إجراءات معاملاتهم بكل يسر وسهولة لدى جميع الجهات الحكومية، بما يتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة – حفظها الله – بالاهتمام بمصالح المواطنين والنظر باحتياجاتهم وطلباتهم.

وأضاف أن توجيه الأمير بدر بن سلطان نص على أن يكون استقبال المراجعين بشكل يومي ومن خلال وقت محدد ومعلن، وذلك حرصاً من سموه على راحة المواطنين والعمل على تيسير أمورهم وإجراءات إنجاز معاملاتهم ومساعدتهم في الحصول على الخدمات المطلوبة، والرفع للإمارة بما يتطلب أن يُكمل اللازم حياله.

وأبان الحموان أن هذا التوجيه من سمو أمير المنطقة يأتي امتدادا لسياسة تطبيق الباب المفتوح الذي ينتهجه ولاة أمر هذه البلاد – حفظهم الله – للنظر في قضايا المواطنين ومساعدتهم أياً كانت.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى