محليات

أمير الشرقية يدشن أسبوع المرور الخليجي بالخبر

164617_1394364774_555

صراحة-الخبر:دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم ، فعاليات أسبوع المرور الخليجي الـ 33 ، وذلك بمركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية بمحافظة الخبر ” سايتك ” .


وفور وصول سموه قام بقص الشريط إيذانا بافتتاح فعاليات المعرض ، ثم تجول في أقسام المعرض الذي تشارك فيها عدد من الجهات الحكومية والشركات والمؤسسات العامة والخاصة .
عقب ذلك دون سموه كلمة في ركن سفير السلامة المروية أكد خلالها أهمية الالتزام بقواعد السلامة المروية ، ثم دشن سموه الكترونيًا الحملة التي أطلقها شباب إعلام الشرقية تحت عنوان :” لا تكن أسيرًا لجوالك “.


وفي ختام جولته سلم سموه جائزة السائق المثالي بالمنطقة الشرقية ، ثم كرم الجهات المشاركة في المعرض .
وأوضح مدير إدارة المرور بالمنطقة الشرقية العميد عبدالرحمن الشمبري في كلمة له بهذه المناسبة أن أسبوع المرور الخليجي لهذا العام تحت عنوان ” غايتنا سلامتك ” ينظم للعام الثاني على التوالي ، حيث حقق نسبه عالية من النجاح المرجوة منه .


وبين أن مشاركة الجهات الحكومية والشركات بالمعرض من خلال تنفيذ عدد من الفعاليات ستسهم – بإذن الله – في إيصال الرسالة التوعية المرورية للجهة المستفيدة من قائدي المركبات ، مشيرًا إلى أن إنشاء جائزة السائق المثالي هدفه الإسهام في تغيير بعض السلوكيات الخاطئة لدى البعض في السياقة وضرورة الالتزام بقواعد السلامة المرورية

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى