المنوعات

أمير القصيم يفتتح مستشفى عيون الجواء الجديد بتكلفة 155 مليون ريال

صراحة – القصيم: يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ، غداً الخميس مشروع مستشفى عيون الجواء الجديد ، والذي يأتي ضمن  المشاريع الصحية الحديثة التي إنتهت وزارة الصحة بتنفيذها بعد أن روعي في تصميمها أحدث المواصفات المعمارية والتجهيزات الطبية.
وأعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم مطلق بن دغيم الخمعلي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم ولسمو نائبه على إهتمامهم بالمشاريع الصحية بالمنطقة ، الأمر الذي كان له إنعكاساً ايجابياً على مستوى الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين ، ورفع كفاءتها الصحية ، بمتابعة معالي وزير الصحة الذي يحرص دائماً على دعم القطاع الصحي بالمنطقة .
وأضاف المدير العام ، بأن مشروع مستشفى عيون الجواء الجديد ، أسهم في رفع السعة السريرية بالمستشفى إلى الضعف لتصل إلى 100 سرير ، بتكلفة إجمالية بلغت 118 مليون ريال ، وقد بلغت تكلفة التجهيز الطبي والغير طبي ، الإجمالية 56.364.901 ريال .

وأضاف المدير العام بأن مستشفى عيون الجواء الجديد سيسهم في دعم الخدمات الصحية لشمال المنطقة ، ويخفف من نسبة الإحالة إلى المستشفيات المرجعية ، بعد توفير الأقسام الطبية المتخصصة و زيادة عدد العيادات الخارجية ، ورفع كفاءة الاقسام الطبية المساندة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى