محليات

أمير عسير يعلن إطلاق صندوق الأمير منصور بن مقرن لدعم رواد الأعمال

صراحة – فيصل القحطاني : أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير عن إطلاق صندوق الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز – رحمه الله – لدعم رواد الأعمال الشباب في منطقة عسير، الذي يأتي بالتعاون مع صندوق الأميرة مضاوي بنت مساعد بن عبد العزيز ” ديم المناهل “، وصندوق الأمير محمد بن سعود بن فهد ” نامي “، ومجلس شباب عسير، وذلك تقديراً من سموه للدور الريادي الكبير الذي قدمه الأمير الراحل منصور بن مقرن خلال عمله نائباً لأمير منطقة عسير وحرصه على تنمية المجتمع في المنطقة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن فهد، وأمين مجلس شباب منطقة عسير عادل بن عبد الله آل عمر، والوفد المرافق.
وأوضح الأمير محمد بن سعود في بداية الاستقبال أن هذا الصندوق غير ربحي يقدم الدعم للمشروعات الريادية للشباب، من خلال مساعدتهم على ممارسة العمل الحر وامتلاك المشروعات الصغيرة وتشجيعهم ودعم روح المبادرة والابتكار.
وثمن سمو أمير منطقة عسير هذه المبادرة البناءة، متمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح، وأن يتميز البرنامج بالمبادرات والأفكار الخلاقة من شباب المنطقة التي سيكون لها بالغ الأثر – إن شاء الله – على أرض الواقع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى