محليات

أمير منطقة نجران يوجه بدعم مهرجان مزاين الإبل بمبلغ 700 ألف ريال

151621_1384086560_682صراحة – واس : وجه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بدعم مهرجان نجران لمزاين الإبل بمبلغ سبعمائة ألف ريال من صندوق المنطقة , دعماً لأعمال المهرجان من خلال الاستعدادات والتجهيزات التي تتم حالياً حيث قطعت الاستعدادات شوطاً كبيراً من كافة اللجان .
وأعرب المشرف على المهرجان مانع بن دوحان نيابة عن المشاركين والملاك والأهالي عن شكرهم لسمو أمير المنطقة الذي يواصل دعمه لجميع الأعمال والأنشطة وحرص سموه على التميز في المجالات كافة .
وكان سمو أمير المنطقة قد قدم دعماً سخياً للمهرجان مقداره خمسمائة ألف ريال .

 

من جهة أخرى تنطلق بعد غدٍ الثلاثاء أعمال لجان الفرز والتحكيم بمهرجان نجران لمزاين الإبل الذي سيقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران, بمشاركة عدداً من الجهات الحكومية بالمنطقة، وذلك بعروق زبادة شرق مدينة نجران .
وأوضح المشرف العام على مهرجان نجران لمزاين الإبل مانع بن دوحان أن اللجان ستستمر في أعمالها على مدى سبعة أيام حيث خصص اليوم الأول لفردي أوارك إنتاج أهالي وفردي مجاهيم إنتاج أهالي بمشاركة جميع الفئات السنية للإبل (مفاريد / حقايق / لقايا / جذاع / نوق ) .
وبيّن أن اليوم الثاني خصص لفردي حمر وفردي مجاهيم شرايا أهالي, بمشاركة جميع الفئات السنية للإبل، فيما خصص اليوم الثالث لجمل حمر وفردي مجاهيم مفتوح جميع الفئات السنية للإبل، وتم تخصيص الأيام الأربع الأخيرة لجمل مجاهيم أهالي، وجمل مجاهيم مفتوح .
وسيبدأ دخول الحظائر من الساعة الخامسة صباحاً حتى السابعة صباحاً, فيما تبدأ اللجان أعمالها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً .

زر الذهاب إلى الأعلى