مال وأعمال

أمير المنطقة الشرقية يرعى منتدى الخفجي للاستثمار 2019

صراحة – فيصل القحطانى : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في الــ 7 من شهر أبريل القادم ، “منتدى الخفجي للاستثمار 2019” ، الذي تنظمه غرفة الشرقية بشراكة استراتيجية مع شركة أرامكو لأعمال الخليج وأمانة المنطقة.
وثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي, رعاية سمو أمير المنطقة، مؤكدًا بأنها تمثل الداعم الكبير لاستمرار أنشطة وفعاليات الغرفة بالمستوى المميز الذي ينعكس على أداءها في تنظيم الأحداث الاقتصادية والمجتمعية.
وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية, الدور الرائد الذي تقدمه شركة أرامكو لأعمال الخليج بالخفجي للقطاع الخاص وللمجتمع بالخفجي ودعمها لكل مافيه نمو وتطور للخفجي، مشيرًا إلى مشاركة أمانة المنطقة الإيجابية لكل الفعاليات الاجتماعية لأهالي المحافظة، ودورها التنموي والفعال لمجتمع الخفجي.
وأكد الخالدي أن الملتقى يهدف إلى تسليط الضوء على دور محافظة الخفجي في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتعزيز دور القطاع الخاص كشريك في الاقتصاد الوطني وجذب الاستثمارات لمحافظة الخفجي لتعظيم أوجه الاستفادة من المزايا التنافسية للمحافظة.
وبين الخالدي أن الملتقى يسعى إلى توطيد مفهوم المنطقة الشرقية كعاصمة الصناعة الخليجية، وجذب الاستثمارات الخليجية والعالمية الضخمة لمحافظة الخفجي، كما يعمل على توعية القطاع الخاص بأهم مجالات الاستثمار في الخفجي وتمكينه من الاستفادة المثلى من الفرص والمزايا النسبية لهذه المحافظة, بالإضافة إلى استضافة المسؤولين والمختصين لبحث سبل وآليات تذليل التحديات التي تواجه الاستثمار.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى