محليات

“أوقاف الراجحي”تقدم نصف مليون وجبة للحجاج طيلة أيام موسم الحج

 

 

صراحة – الرياض: تقدم أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي نصف مليون وجبة للحجاج طيلة أيام موسم حج هذا العام ضمن برنامج “رفادة ضيوف الرحمن”، إضافة إلى توزيع لحوم الأضاحي على المحتاجين ضمن برنامج “أضحية” بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية في المملكة .
وأوضح الأمين العام لإدارة الأوقاف عبدالسلام بن صالح الراجحي أن الوجبات أُعِدَّت طبقاً للشروط والمواصفات والمعايير الصحية المعتمدة من قبل لجنة السقاية والرفادة في إمارة منطقة مكة المكرمة.
وأعرب عن فخره واعتزازه بالجهود المتنوعة التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لحجاج بيت الله الحرام والتي تسهم بفضل الله في أدائهم لنسكهم بكل يسر وراحة واطمئنان.
كما قدم شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية على الدعم الذي تجده المؤسسات الخيرية من رعاية واهتمام من سموه، داعياً الله عز وجل أن يديم على بلادنا عزها وأمنها ورخاءها، وأن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يعودوا لأوطانهم سالمين غانمين .
ولفت الراجحي إلى أن إدارة الأوقاف ستقوم بتوزيع لحوم الأضاحي لهذا العام 1439هـ على المحتاجين في كل من الرياض ومكة المكرمة ومحافظة البكيرية بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية في هذه المناطق بالإضافة إلى تقديم الأضاحي في بعض الدول الإسلامية.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى