محليات

اعتماد البرج الطبي بالباحة مركزاً متخصصاً في الأورام والقلب والسمنة

صراحة – الباحة : أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اعتماد البرج الطبي في مستشفى الملك فهد بالباحة برجا طبيا تخصصيا يضم تخصصات الأورام والقلب والسمنة .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي رأسه سموه اليوم -عبر الإتصال المرئي- مع مدير الشؤون الصحية بالمنطقة فهد المجماج ، ومديري المستشفيات وعدد من القيادات الصحية بالمنطقة.
وأشار سموه خلال الاجتماع إلى العديد من التحدّيات التي تواجهها الخدمات الصحية بالمنطقة، التي تتطلب عدداً من الحلول التي ستسهم -بإذن الله- في تطوير الجانب الصحي في مستشفى المخواة العام الجديد وفي بقية المستشفيات العامة بالمحافظات ، مثمناً الإنجازات التي قدمتها إدارة الصحة العامة خلال جائحة كورونا والتجهيزات الموجودة بمراكز تقديم اللقاحات في جميع المحافظات ، التي عكست الرعاية الكبيرة التي قدمتها حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- .
من جانبه أوضح المجماج أن البرج الطبي التخصصي يحتوي على عدد من التخصصات التي تحتاجها المنطقة وفي مقدمتها تخصصات الأورام والقلب والسمنة ، مما يعدّ تحوّلاً كبيراً سيحدّ بشكل ملموس من عمليات تحويل الحالات إلى خارج المنطقة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى