الاخبار الرياضية

الأمير عبدالرحمن بن مساعد :” لا نمانه في إسناد مباريات الهلال لحكام أجانب ”

الامير عبد الرحمن بن مساعد

صراحة – متابعات : علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال على بيان ادارة نادي الاتحاد عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الذي ادعى فيه الاتحاد المظلومية وأن لجان الاتحاد السعودي تقف دوماً ضد عمل الإدارة الاتحادية.

وأوضح الرئيس الهلالي “لو تعاملنا بمنطق الأخطاء التحكيمية لأصدرنا بياناً بعد كل شوط، ولو كان لاعب الهلال الكوري جوان تشو يستحق البطاقة الحمراء في الشوط الثاني فإن من الأولى طرد لاعب الاتحاد أسامة المولد في الشوط الأول.
وأضاف الأمير عبد الرحمن بن مساعد “إن كان هدف عادل هرماش بدايته ( شد ) في منتصف الملعب للاعب الاتحاد الذي لا أراه كذلك، فإن هدف الاتحاد الثاني بدايته مشابهة لهدف الهلال الثالث تماما”.  وزاد ” إن استمرت الحملات والبيانات تظهر بعد كل انتصار كبير نحققه لتعيد فوز الهلال للأخطاء التحكيمية، فإن ذلك الأمر يجعلنا نكرر جادين أننا لا نمانع في إسناد كل مبارياتنا لحكام أجانب متميزين، ونحن مستعدون لتحمل كافة التكاليف”.  وأضاف بن مساعد ” قد يتساءل أحدكم: لماذا لم تطالبوا بطاقم تحكيم أجنبي لمباراة الاتحاد؟ فنقول له إن عدد المباريات المسموح لنا فيها طلب حكام أجانب  3 مواجهات فقط وتركنا تحديدها للجهاز الفني بالفريق”. وواصل “أكرر إن أخطاء الحكام في المباراة على الفريقين” وفقا لليوم .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى