محليات

الأمير فهد بن نايف يكرم شركاء النجاح خلال خطة شهر رمضان بمكتب الدعوة بالصناعية الجديدة

2016-06-26-PHOTO-00000823

 

صراحة – نواف العايد :  شرف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود الحفل الذي أقامته إدارة العلاقات العامة والاعلام بمكتب الدعوة بالصناعية الجديدة احتفالا بمناسبة نجاح خطتها لشهر رمضان المبارك ١٤٣٧هـ وتناول وجبة السحور بفندق نارسيس ..

حيث حظي المكتب خلال موسم رمضان بشراكات إعلامية متميزة لتغطية مشروع (مليون صائم) والذي يستهدف فيه المكتب تفطير ودعوة أكثر من مليون صائم من خلال 96 موقعا في مدينة الرياض ..

وابتدأ الحفل بالعرض المرئي (التكاملية) الذي يوضح بعض أنشطة المكتب ، والحديث عن دور المكتب في المسؤولية المجتمعية وتوعية الشباب من الانجراف وراء الأفكار الضالة والفرق المنحرفة عن طريق عرض فواصل مرئية قصيرة من إنتاج المكتب موجهة للشباب وتحذيرهم من الفكر الضال ..

بعد ذلك تقدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن نايف بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود لمنصة التكريم حيث كرم شركاء النجاح خلال خطة شهر رمضان المبارك وعلى رأسهم الرعاه الإعلاميون و فندق نارسيس الذي تكرم باستضافة الحفل ، وبعض الاعلامين الذين سخروا جهودهم لخدمة المكتب ..

وقد حضر الحفل جمع من المسؤولين والإعلاميين من مختلف وسائل الإعلام ..

وأوضح مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالمكتب الأستاذ مشاري بن ناهض الدوسري أن مشاريع المكتب الرمضانية لهذا العام شهدت نموا ملحوظا ونقلة نوعية عن الأعوام السابقة ..

وأضاف إن هذا الاحتفال يأتي كبادرة تحفيزية هي الاولى من نوعها من ادارة العلاقات العامة بالمكتب ومكافأة للجهود الملموسة خلال موسم رمضان لهذا العام ، وشكر إدارة فندق نارسيس ممثلة في الرئيس التنفيذي الشيخ ناصر بن صالح الخليوي على تعاونها لإنجاح الحفل وتكرمها باستضافته ..

وأعرب عن شكره لكل من ساهم في إنجاح الخطة من الراعي الاعلامي ووسائل الاعلام المختلفة التي شاركت في التغطية الإعلامية لمشاريع الشهر الفضيل ..

كما أن جهود المكتب لم تكن لولا فضل الله تعالى ثم الدعم المتواصل من قبل ولاة الأمر للدعوة إلى الله ونشر العقيدة الصحيحة ، سائلاً المولى جل وعلا أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان ويحفظ علينا قيادتنا الرشيدة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وأن يوفقهم لما فيه صلاح العباد والبلاد ..

 

2016-06-26-PHOTO-00000831

 

2016-06-26-PHOTO-00000830

 

 

 

 

 

2016-06-26-PHOTO-00000824

 

2016-06-26-PHOTO-00000825

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى