حول العالم

الإذاعة والتلفزيون تشارك في معرض “الاسبو” وسوق البرامج

صراحة_ تونس: افتتحت وزيرة الثقافة التونسية الدكتور حياة قطاط القرمازي بحضور رئيس الاتحاد العربي للإذاعة والتلفزيون الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي، اليوم الثلاثاء، جناح هيئة الإذاعة والتلفزيون للمملكة في المعرض التكنولوجي لاتحاد إذاعات الدول العربية “الاسبو”.

وتشارك هيئة الإذاعة والتلفزيون في المعرض التكنولوجي الذي افتتح في وقت لاحق بالعاصمة تونس في إطار الدورة 23 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي يعقد حالياً بتنظيم من اتحاد إذاعات الدول العربية الذي ترأسه المملكة العربية السعودية، بجناح متنوع يستعرض أهم إنتاجاتها.

وأكد نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون خالد حمود الغامدي في تصريح لواس أن الجناح السعودي يستعرض أبرز الإمكانيات التي تمتلكها الهيئة ويستقطب عديد الزوار والمسؤولين والأفراد والمختصين للتعريف بدور هيئة الإذاعة والتلفزيون والبرامج التي تنتجها.

وقال الغامدي إن الهيئة تسعى من خلال هذه المشاركة إلى توثيق العلاقات بين مختلف الهيئات الأعضاء في المهرجان للوصول إلى تبادل برامجي ثري يسهم في تطوير المشهد السمعي البصري في الدول العربية وفي المملكة وفق رؤية المملكة 2030م.

زر الذهاب إلى الأعلى