محليات

الإعلامي عادل الزهراني يعود للواجهة من خلال ( ديوانية يو )

a-1

الرياض: علي القرني : استقطبت إذاعة يو إف إم المذيع الإعلامي المعروف عادل الزهراني , حيث وقع مع مدير عام الإذاعة الاستاذ محمد الخميس عقدا يقضي بموجبه تقديم برنامج ( ديوانية يو ) خلال شهر رمضان المبارك , و يستضيف الزهراني  مساء كل ليله من الشهر الكريم ثلاثة من نجوم الوسط الرياضي والمهتمين بالشأن الرياضي للحديث عن آخر المستجدات والقضايا الرياضية .

من جانبه أكد مدير عام إذاعة يو إف إم الاستاذ محمد  الخميس أن انضمام المذيع عادل الزهراني يعد مكسبا وإضافة للإذاعة وهو ( أي الزهراني ) من الاسماء الإعلاميه المميزه ذات الحضور الجيد , ونسعى جميعا نحن وإياه لتقديم مايثري شريك النجاح الا وهو مستمع إذاعة يو إف إم خلال الشهر الكريم بمشيئة الله .

من جهته عبر الزهراني عن سعادته بانضمامه لطاقم الإذاعة قائلا :” أعتز بتجربتي الإذاعية الجديدة في مسيرتي الإعلامية ومن خلال أول إذاعة رياضية في المملكة والتي تبوأت مكانا مرموقا لدى المستمع , وأعد المستمعين بماهو جديد ومميز ومختلف عن السابق بإذن الله .

حضر مراسم التوقيع مدير البرامج الرياضية في إذاعة يو إف إم الاستاذ تركي السالم , والمسؤول الإعلامي بالإذاعة الزميل أحمد سرور .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى