مال وأعمال

الاتصالات السعودية تطرح باقات “كويك نت” لمدة شهرين والثالث مجاناً

صراحة – الرياض :

طرحت الاتصالات السعودية لعملائها عرض الاشتراك في باقات “كويك نت” لمدة شهرين مع الحصول على الثالث مجاناً، والخاص بعملاء الجوال مسبق الدفع “سوا” وشرائح البيانات مسبقة الدفع. ويمكن للعملاء الاشتراك عن طريق الرابط www.aljawal.net.sa،  وذلك ابتداءً من مطلع ديسمبر 2012م، ولمدة شهرين.

ويمكن لعميل “سـوا” المفاضلة حسب رغبته بين اشتراك شهرين إنترنت 500 ميجا بايت + شهر مجاني بسعر  140 ريال، أو اشتراك شهرين إنترنت 2 جيجا بايت + شهر مجاني بسعر 200 ريال، أو اشتراك شهرين إنترنت  5 جيجا بايت + شهر مجاني  بسعر 400 ريال، أو اشتراك شهرين للباقة المفتوحة + شهر مجاناً بسعر 500 ريال. كما يمكن لعميل شرائح البيانات مسبقة الدفع؛ المشترك في باقة “كويك نت” الأساسية الاختيار ما بين اشتراك شهرين إنترنت 5 جيجا بايت + شهر مجاني، بقيمة 198ريال، أو اشتراك شهرين إنترنت 10 جيجا بايت + شهر مجاني، بقيمة 398 ريال، أو اشتراك شهرين للباقة المفتوحة + شهر مجاناً، بقيمة 500 ريال.

الجدير بالذكر أن عملاء باقة “كويك نت أكشن”، وباقة “كويك نت اكسبرس”؛ يمكنهم المفاضلة ما بين اشتراك شهرين إنترنت 500 ميجا بايت + شهر مجاني بقيمة 118 ريال، أو اشتراك شهرين إنترنت 1 جيجا بايت+ شهر مجاني، بقيمة 198 ريال، أو شتراك شهرين

إنترنت 5 جيجا بايت+ شهر مجاني، بقيمة 398 ريال، أو اشتراك شهرين للباقة المفتوحة + شهر مجاناً، بقيمة 500 ريال.

زر الذهاب إلى الأعلى