محليات

البريدي وكيلاً لوزارة التعليم للموارد البشرية

صراحة – جوهرة الجطيلي : رفع سعادة وكيل وزارة التعليم للموارد البشرية الاستاذ بدر بن محمد البريدي شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى حفظه الله- على الثقة الكريمة بتعيينه وكيلاً للوزارة للموارد البشرية .

متمنياً من الله العون والسداد لأداء هذه الأمانة العظيمة على الوجه المطلوب وتحقيق تطلعات ولاة الأمر للنهوض بقطاع الموارد البشرية في وزارة التعليم ورفع جودة الأداء الى أرقى المستويات وتطوير أساليب العمل والتي ستساهم بشكل كبير في تحقيق الأهداف الجوهرية للوزارة .

وأشار البريدي الى أن التطور الكبير الذي تشهده المملكة في كافة المجالات في ظل رؤية المملكة ٢٠٣٠ يتطلب منا عملاً دؤوباً وتطويراً كبيراً في سياسات واهداف الموارد البشرية والتي هدفها الرئيسي هو بناء الإنسان السعودي وتطوير مهاراته ورفع مستوى وجودة أدائه ليتمكن بحول الله من النهوض بوطنه وأمته إلى مصاف الدول المتقدمة.

وقال الاستاذ البريدي ان قطاع الموارد البشرية يشهد في السنوات القليلة الماضية تطوراً ضخماً على مستوى المفاهيم والاجراءات والسياسات ، ويواجه نقلة نوعية هائلة وتوسعاً كبيراً .

والهدف من هذا التطوير الهيكلي الجديد الذي جاء ضمن الهيكل الجديد للوزارة هو خدمة قطاع الموارد البشرية في وزارة التعليم والتي سينعكس نتاجها على الميدان التعليمي في كافة مناطق المملكة .

ولاشك ان هذا ماكان ليحدث لولا الدعم الكبير من حكومتنا وقيادتنا الرشيدة التي أنفقت بسخاء وآمنت بأهمية هذا القطاع حتى أصبحت ولله الحمد إدارة الموارد البشرية عبارة عن وكالة تختص بكل مامن شأنه تحقيق تطوير وتدريب وتأهيل ودعم بشري .

واختتم الأستاذ البريدي تصريحه داعياً الله أن يديم الرخاء والاستقرار على هذه البلاد وأن يحفظ قادتها من كل مكروه إنه سميع مجيب.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى