محليات

التربية والتعليم تعيد تنفيذ حركة نقل المعلمين و المعلمات

 

صراحة – محمد المحسن : أوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد الدخيني أنه أثناء تنفيذ حركة نقل المعلمين والمعلمات، صباح يوم أمس الخميس حدث خلل في تنفيذها تمثل في عدم شمول (١٧٥٨) معلمة، وقد تمت المعالجة وتأكيد دخولهن، وإعادة تنفيذ الحركة، وقد نتج إلغاء نقل (١٧٥٨) معلمة أخذن مواقع من سبقوهن، وتغيرت مواقع (٨٥٧) معلمة، وتم نقل (٢١٥٢) معلمة لم يشملهن النقل يوم أمس .. وقال الدخيني أن وزارة التربية والتعليم تعتذر عن هذا الخطأ لمنسوباتها كافة الذين تغيرت نتيجة نقلهم، وقد تم إعادة فتح نظام الاستعلام للمعلمات.

وكانت التربية والتعليم قد أعتمدت أمس نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1433/1434هـ والتي بلغت نسبة إجمالي المشمولين بالنقل من خلالها 33% للمعلمين، ونسبة 27% للمعلمات، وبلغ عدد من تم نقلهم على الرغبة الأولى من المعلمين والمعلمات (17443) معلماً ومعلمة، وبلغ عدد من تم لم شملهم من المعلمين والمعلمات بعدد(436) معلم ومعلمة فيما بلغ عدد المنقولين والمنقولات على الرغبات الأخرى كافة (15746) معلماً ومعلمة.

أوضح ذلك وكيل الوزارة للشؤون المدرسية سعد ال فهيد الذي كشف أن المؤشرات العامة بينت أن أعداد المعلمين والمعلمات المتقدمين لحركة النقل بلغ (110035) معلما ومعلمة .

 

https://tkml.moe.gov.sa/movres/DBmove1434.aspx

زر الذهاب إلى الأعلى