محليات

الخميس القادم آخر موعد لتلقي طلبات المشاركة فى جائزة الملك عبدالعزيز للجودة

untitled

صراحة – الرياض :

أعلنت الأمانة العامة لجائزة الملك عبد العزيز للجودة، أن آخر موعد لتلقي طلبات المنشآت الراغبة بالمشاركة في الدورة الثالثة يوم الخميس 30 محرم 1437هـ الموافق 12 نوفمبر 2015م وذلك عبر موقعها الإلكتروني www.kaqa.org.sa .
وبينت الأمانة أن الدورة الثالثة تستهدف سبع فئات من القطاع الخاص وهي: المنشآت الخدمية والإنتاجية الكبيرة والمتوسطة والجامعات الأهلية والمجمعات التعليمية الأهلية، والمستشفيات الخاصة التي تزيد سعتها عن 100 سرير، مشيرة إلى أن الدورات القادمة ستشهد فتح المجال لبقية القطاعات في المملكة وفق خطة مرحلية محددة.
وكانت الجائزة قد بدأت في استقبال طلبات المنشآت وذلك بعد أن أعلنت مؤخراً انطلاق منافسات الدورة الثالثة من الجائزة، حيث تُعد الجائزة الوطنية للتميز على مستوى المملكة التي تضاهي في معاييرها مثيلاتها في دول العالم، وتتمثل رؤيتها في أن تكون متميزة ورائدة على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي، وتحقق أهدافها للارتقاء بمستوى الجودة في المجالات الخدمية والإنتاجية في المملكة العربية السعودية.
وتسعى الجائزة من خلال رسالتها إلى تعزيز التنافس من خلال تقديم إطار عام مرجعي لتقييم أداء المنشآت وتطويرها وفق معايير وطنية للتميز دولية المستوى، وإبراز دورها في نشر مفاهيم الجودة والإبداع وتطبيقاتها، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الجودة في المجالات الإنتاجية والخدمية في المملكة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى