محليات

الداود: تدشين خادم الحرمين الشريفين للمشاريع التنموية يجسد اهتمام القيادة بالوطن والمواطن

صراحة – خالد الحسين :نوه مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن بالرياض العميد سليمان بن عبدالرحمن الداود، بما يجده الوطن والمواطن من رعاية واهتمام من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- مؤكداً أن رعاية خادم الحرمين الشريفين لحفل تدشين وإطلاق مشاريع تنموية بمنطقة الرياض تأتي تجسيداً لاهتمام القيادة بالوطن والمواطن، ولمواصلة مسيرة التنمية والنهضة الشاملة التي نعيشها.

وقال الداود أن المشاريع الضخمة التي وضع خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله- حجر أساسها والبالغة 1281 مشروعاً بتكلفة تقدر بأكثر من 82 مليار ريال، تؤكد على ما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام والحرص على تلمس احتياجات المواطنين وتوفير كل ما من شأنه تحقيق الراحة والرفاهية لهم.

وأشار إلى التطور الكبير والمستقبل الزاهر الذي ينتظر منطقة الرياض في شتى المجالات، حيث شملت رعايته الكريمة عدداً من المشاريع الصحية منها المجمع الطبي التابع لوزارة الداخلية والذي يضم عدة مستشفيات ستسهم بإذن الله في خدمة منسوبي وزارة الداخلية وذويهم. وأن هذه المشاريع تعكس اهتمامه – حفظه الله – بصحة المواطن وتنمية القطاع الصحي والارتقاء بالخدمات الطبية في بلادنا الغالية ، ودليلاً على ما توليه حكومتنا الرشيدة – أيدها الله – من عناية بهذا الجانب الحيوي المهم ودعم مستمر لكل ما يُعنى بصحة الإنسان وسلامته.

واختتم العميد الداود تصريحه بهذه المناسبة بالدعاء أن يسبغ المولى عز وجل على خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لباس الصحة والعافية ويجزيهم خير الجزاء وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

زر الذهاب إلى الأعلى