الاخبار الرياضية

الدرعية يتغلب على المزاحمية في ختام الجولة 15 من دوري الدرجة الثانية

صراحة – الرياض : اختتمت اليوم السبت منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري الدرجة الثانية بإقامة لقاء وحيد جمع الدرعية مع المزاحمية لحساب المجموعة الأولى.

فعلى ملعب نادي الرياض، حقق الدرعية فوزًا على ضيفه المزاحمية بهدف نظيف رافعًا رصيده لـ 14 نقطة في المركز العاشر وهو نفس رصيد المزاحمية الذي حل تاسعًا بفارق الأهداف.

وكانت منافسات الجولة انطلقت أولى أمس الخميس بإقامة لقاء وحيد لحساب المجموعة الثانية شهد فوز الشرق على عفيف 1-0 رافعًا رصيده لـ 22 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد عفيف عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتواصلت أمس الجمعة منافسات الجولة بإقامة 10 مباريات جمعت السد مع البكيرية، والساحل مع التقدم، والصقور مع الحجاز، والجندل مع الأخدود، والرياض مع الغزوة لحساب المجموعة الأولى.

ولحساب المجموعة الثانية التقى الدرع مع الثقبة، والحائط مع الوطني، ووج مع حطين، والجبيل مع الخلود، والعربي مع عرعر.

فعلى ملعب نادي الشعلة حسم التعادل السلبي مباراة السد مع البكيرية، ليرفع السد رصيده لـ 26 نقطة في المركز الرابع، فيما حافظ البكيرية على صدارته للمجموعة الأولى بـ 37 نقطة.

وحقق التقدم فوزًا على مضيفه الساحل بنتيجة 2-1 رافعًا رصيده لـ 22 نقطة في المركز السادس فيما توقف رصيد الساحل عند 24 نقطة في المركز الخامس.

وخسر الجندل أمام ضيفه الأخدود بهدف نظيف، ليتوقف رصيده عند 30 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع الأخدود رصيده لـ 16 نقطة في المركز السابع.

وتغلب الرياض على ضيفه الغزوة بنتيجة 2-0 رافعًا رصيده لـ 12 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد الغزوة عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر.

وحقق الصقور فوزًا على الحجاز بنتيجة 2-1 ليرفع رصيده لـ 15 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد الحجاز عند 28 نقطة في المركز الثالث.

ولحساب المجموعة الثانية حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الدرع مع الثقبة، ليرفع الدرع رصيده لـ 21 نقطة في المركز السابع، فيما عزز الثقبة صدارته بـ 34 نقطة.

وحقق وج فوزًا على حطين بنتيجة 3-2 رافعًا رصيده لـ 24نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد حطين عند 25 نقطة في المركز الثاني.

وتغلب الجبيل على الخلود بنتيجة 3-1 رافعًا رصيده لـ 21 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الخلود عند 21 نقطة أيضًا في المركز الخامس.

وفاز الوطني على مضيفه الحائط بنتيجة 2-1 ليرفع رصيده لـ 15 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد الحائط عند 18 نقطة في المركز التاسع.

وحسم التعادل السلبي مباراة العربي مع عرعر، ليرفع العربي رصيده لـ 18 نقطة في المركز الثامن، فيما ارتفع رصيد عرعر لـ 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى