الاخبار الرياضية

السد القطري يقدم قائد برشلونة السابق “تشافي” في مؤتمر صحفي

2015-06-11_182735

 

صراحة – وكالات: قدم نادي السد القطري لاعبه الجديد نجم نادي برشلونة السابق تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي القطري في قاعة المؤتمرات الخاصة به.

وقدم تشافي في بداية المؤتمر الصحفي الشكر لنادي السد ولاسرته قائلا “شكرا جزيلا لكم والشكر لاسرتي.. اتقدم بخالص الشكر لادارة نادي السد.. اشعر بالفخر مع النادي القطري.. اريد ان افوز بالالقاب مع السد.. وان اواصل مسيرتي المهنية.. واشكر النادي والشعب القطري باسم وباسم اسرتي”.

واشاد تشافي بالدوري القطري “اعرف العديد من اللاعبين ومنهم اساطير اختتموا مسيرتهم هنا (راؤول وهييرو).. الدوري القطري يتسم بالندية.. اريد ان افوز مع السد بلقب الدوري الذي غاب عنه لعامين.. اريد ان اساهم بخبرتي التي اكتسبتها في برشلونة.. اريد ان اتعلم الثقافة العربية وهي ثقافة غالية لي ولاسرتي، واول كلمة تعلمتها بالعربية هي (شكرا)، انا وزوجتي نريد ان ننهل من الثقافة العربية والقطرية”.

واضاف “لقد حظيت بحفل وداع رائع مع برشلونة بعد الفوز بالثلاثية.. اريد ان يزور نادي برشلونة نظيره السد او العكس.. ان يلعب السد في الكامب نو وهي فرصة رائعة للسد القطري”.

واشار هيرنانديز الى طموحه الكبير “انا قدمت بكل شغف وامال.. اريد ان اكون من صناع النتائج في السد.. واشكر زميلي كاسولا الذي ترك لي الرقم 6.. اريد الفوز بالدوري وكأس سمو الامير ودوري ابطال اسيا”.

ولدى سؤاله عن امكانية دخول عالم التدريب قال “لم لا يمكن ان اعود كمدرب لبرشلونة، انا اتيت للعب كرة القدم، وان اصبح مدربا، وبعدها سوف نرى ما يمكن ان يحدث، اريد ان اختم مسيرتي كلاعب هنا في قطر”.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى