مال وأعمالمحليات

السوق المالية السعودية تحصد جائزة أفضل سوق مالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

السوق-المالية27

صراحة – واس : حصلت السوق المالية السعودية على جائزة أفضل سوق مالي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2015م في حفل جوائز (Global Investor ISF) الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي في فندق اتلانتس بمدينة دبي.
وحققت السوق المالية السعودية تقدماً كبيراً في العام المنصرم، حيث قامت بتحويل جميع تداولاتها إلى منصة ” ناسداك X-Stream INET ” ، إضافة إلى عدد من الإنجازات والتطورات التي كان من أبرزها فتح المجال للمستثمرين الأجانب المؤهلين الذي يسمح بالاستثمار الأجنبي المباشر في السوق المالية السعودية للمرة الأولى .
وأكد المدير التنفيذي للسوق المالية السعودية عادل بن صالح الغامدي أن هذه الجوائز تعكس العمل الجاد والمتميز الذي قام به فريق العمل بالسوق المالية السعودية إضافة لكل الدعم والتعاون المقدم من هيئة السوق المالية وعموم المشاركين في السوق .
وأشار إلى أن الجائزة تأتي ضمن العديد من الانجازات التي حققها السوق المالية السعودية على مدى العامين الماضيين ، مؤكداً أن السوق المالية السعودية تسعى لتعزيز قدراته ليصبح سوق مالي دولي متعدد المنتجات والأصول تقدم حلولاً متكاملة لعملائه أينما كانوا .
مما يذكر أن حفل جوائز (Global Investor ISF) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يحتفي بأفضل ما يقدمه قطاع الخدمات المالية في المنطقة بما في ذلك إدارة وخدمات الأصول .

زر الذهاب إلى الأعلى