محليات

الشؤون البلدية والقروية : لا نقل لموظفي المنح إلى الإسكان وملتزمون بتسليم الصكوك للممنوحين

20120610_20120205_1316288787042024800_e1328409128442_______________________________________

صراحة – متابعات :

نفت وزارة الشؤون البلدية والقروية الشائعات التي تحدثت عن نقل موظفي المنح في أمانات المدن والبلديات الفرعية إلى وزارة الإسكان بعد صدور أمر يعطي للأخيرة حق توزيع المنح واستلام مخططاتها.
وأبلغ مدير الإعلام والعلاقات العامة في وزارة الشؤون البلدية والقروية حمد العمر، أنه لن يتم نقل أي موظف ولم يتطرق إلى ذلك الأمر الكريم وستظل إدارات الأراضي في وزارة البلدية قائمة بدورها وواجبها، مؤكدا أن «المنح وتوزيعها» ليست سوى جزء بسيط من قطاع كبير اسمه الأراضي في وزارة البلديات وهذه بحاجة إلى موظفين يؤدون دورهم وواجبهم في مختلف المجالات. وبين أن وزارتي البلديات والإسكان شكلتا لجنة ثنائية لتنفيذ الأمر السامي وباشرت أعمالها اعتبارا من يوم الأربعاء الماضي، لنقل اختصاص المنح وتوزيعها على المواطنين لصالح وزارة الإسكان، وستقوم البلديات ممثلة في أمانة المدن بحصر جميع الطلبات وقوائم الانتظار الموجودة لديها وتسليمها إلى وزارة الإسكان لتتمكن من تنفيذ الأمر الكريم.
وفي شأن منح الأراضي التي خصصت للمواطنين ولم تستلم بعد صكوكها قال العمر، هذا أمر مفروغ منه ستسلم فورا للمواطنين والبلديات ملتزمة بإكمال أعمال الإفراغ للصكوك بالتنسيق مع وزارة العدل، كما أنها ملتزمة بإيصال الخدمات وفق البرامج الزمنية والاعتمادات للمخططات التي سلمت كمنح للمواطنين. ( عكاظ )

زر الذهاب إلى الأعلى