محليات
الفجيرة.. إصابة 3 أشخاص جراء الاعتداء الإيراني بمنطقة الصناعات البترولية “فوز”

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة عن إصابة ثلاثة أشخاص من الجنسية الهندية بإصابات متوسطة، وذلك على خلفية الاعتداء الإيراني الذي تم الإبلاغ عنه سابقًا في منطقة الفجيرة للصناعات البترولية “فوز”.
وأوضحت الجهات المختصة في إمارة الفجيرة أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن أي مستجدات حال توفرها.
ودعت الجهات المعنية الجمهور إلى ضرورة استقاء المعلومات من المصادر الرسمية فقط، وتجنب تداول الشائعات أو الأخبار غير الموثوقة، حرصًا على دقة المعلومات وسلامة الجميع.