محليات

الفريق العمرو يفتتح أعمال معرض المصاعد والسلالم المتحركة والمستودعات والتخزين

الفريق العمرو

 

صراحة – محمد المحسن : يفتتح معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو الأحد 24 صفر 1437هـ، أعمال معرض المصاعد والسلالم المتحركة والمستودعات والتخزين، المقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
أوضح ذلك مساعد مدير عام الدفاع المدني لشؤون السلامة اللواء عبدالله بن أحمد الشغيثري، مشيرا إلى أن أعمال المعرض تأتي في إطار اهتمام المديرية العامة للدفاع المدني بمتابعة إجراءات ومتطلبات السلامة كافة في مجال المصاعد والسلالم المتحركة وقطاع المستودعات والتخزين، وجميع الأعمال الإنشائية في المشروعات الحكومية والقطاع الخاص .
وأبان اللواء الشغيثري أن المديرية تحرص على الاستفادة من التقنيات الحديثة في مجال أنظمة ومعدات الأمن والسلامة بما يواكب التطور الكبير في تقنيات البناء وزيادة أعداد الأبراج والمباني العالية والأسواق في جميع مناطق المملكة.
من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة شركة “علاقات” للمعارض والمؤتمرات الدولية المهندس أسامة كردي، عن شكره لمعالي مدير عام الدفاع المدني لافتتاحه أعمال المعرض، الذي يعد أول معرض من نوعه يقام بالمملكة، كذلك افتتاح ورشة العمل المصاحبة، التي ستتطرق لأنظمة الأمن والسلامة والتطورات التقنية الحديثة في مجال المصاعد والسلالم المتحركة والتخزين والمستودعات بمشاركة ممثلي لأكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى