مال وأعمال

#القصبي يجتمع بوزراء ومسؤولين على هامش #مبادرة_مستقبل_الاستثمار

صراحة – الرياض: اجتمع معالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي , على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار في يومها الثالث بالرياض , مع وزراء ومسؤولين لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتعاون التجاري.

وشملت لقاءات معاليه كلاً من: دولة رئيس وزراء كندا السابق ستيفن هاربر، ومعالي وزير التعاون الدولي والتجارة الخارجية السويدي يوهان فورسيل، ومعالي وزير التعاون التنموي والتجارة الخارجية الفنلندي فيلّه تافيو، والممثل الخاص للاتحاد الأوروبي لمنطقة الخليج السيد لويجي دي مايو.
كما عُقد لقاء ثنائي لمعالي نائب وزير التجارة الدكتورة إيمان بنت هبّاس المطيري والرئيس التنفيذي لـ “Business Finland” نينا كوبولا.
وتناولت اللقاءات سبل تعزيز التعاون والشراكة التجارية، واستعراض الفرص الواعدة في القطاعات الحيوية والتقنيات المتطورة، وتسهيل بدء وممارسة الأعمال الاقتصادية، وتحفيز ريادة الأعمال والابتكار.
يأتي ذلك ضمن فعاليات النسخة السابعة من مبادرة مستقبل الاستثمار (FII Institute) تحت عنوان “البوصلة الجديدة” والذي شهد مشاركة عدد كبير من صناع القرار والقادة الدوليين وجرى خلاله تسليط الضوء على التحديات العالمية التي يواجهها العالم في مجالات الاقتصاد والتكنولوجيا والاستثمار والمناخ.
سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى