محليات

الكشف عن تشكيل ثلاثي لسرقة المركبات واحراقها بحفر الباطن وضبط احد عناصره‏

507a3d0eb8

صراحة – محمد المحسن : تمكنت شرطة محافظة حفر الباطن مؤخرا من الكشف عن هوية تشكيل ثلاثي اقدموا على سرقة عدد من المركبات واحراق بعضها باماكن متفرقة بمحافظة حفر الباطن .
حيث عمد افراد التشكيل اثناء تنفيذ السرقة على سرقة المركبات خلسة اثناء ايقافها من قبل اصحابها والعبث بها واستغلالها بعد تعديل بعض معالمها في التنقل وممارسة التفحيط ومن ثم تركها بمواقع مختلفة او إحراقها في محاولة لاخفاء معالم الجريمة .
وقد تلقت في وقت سابق شرطة محافظة حفر الباطن عدد من البلاغات تفيد بسرقة مركباتهم . مما تطلب تشكيل فريق عمل مختص تحت اشراف مدير شرطة محافظة حفر الباطن مكون من مختصين من شعبة التحريات والبحث الجنائي وشعبة التحقيقات للتحقيق في القضايا وحيثياتها والتحري عن المشتبه بتورطهم في ارتكابها والكشف عن الجناه . وبعد عملية بحث مستمرة ودقيقة قادت نتائج التحقيق والبحث والتحري لتحديد هوية الجناة والقبض عليهم حيث تبين ان جميعهم مواطنين في العقد الثاني والثالث من العمر وقد ثبت تورطهم بالفعل بالقيام بـ 12 سرقة مركبة بمواقع متفرقة بمحافظة حفر الباطن بما في ذلك احراق خمس منها بعد سرقتها  جرى ايقافهم واحالتهم صباح اليوم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص  .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى