محليات

اللواء الحمزي يرعى حفل تخريج الدورة (٢٩) فرد أساسي وأعمال السجون بجدة

2016-12-14-photo-00000343
صراحة – نواف العايد : رعى مدير عام السجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي، اليوم الأربعاء ١٤٣٨/٣/١٥حفل تخريج الدورة (٢٩) فرد أساسي وأعمال السجون التي عقدت في أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية بمحافظة جدة بحضور قائد حرس اللحدود بمنطقة مكة المكرمة اللواء طلال بن علي الشمراني وقائد الأكاديمية اللواء علي بن داهش الغامدي و عدد من القيادات العسكرية في منطقة مكة المكرمة .

وتأتي هذه الدورات تعزيزاً لمنظومة التكامل في العمل الأمني وتبادل الخبرات التدريبية ، وإكساب المتدربين أعلى المهارات التي تساعدهم على أداء مهامهم العملية.
من ناحيته أعرب مدير عام السجون
اللواء إبراهيم الحمزي عن إعجابه بما شاهده من مستوى تدريبي عالي ومتميز في الأكاديمية وذكر بأنها صرح خبرة في مجال التدريب الأمني لما تقوم عليه من خطط وبرامج علمية تسهم في صقل مهارات رجال الأمن وأضاف أن ماتقدمه في مجالات التدريب الأمني جعل منها وجهة تدريبية لدى بقية القطاعات الأمنية من داخل وخارج المملكة .
ومن جانبه قال مساعد مدير عام السجون للتخطيط والتطوير اللواء مبارك بن غازي العتيبي: بلغ عدد الخريجين في هذه الدورة ٢٦١ فرداً ، بلغت نسبة النجاح فيها ٩٠٪‏ كانوا قد التحقوا بدورة التدريب الأساسي التي استمرت ١٦ أسبوعًا تلقوا فيها عدة مهارات تدريبية .
وفي ختام الحفل كرم راعي الحفل مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي أوائل الخريجين والتقط الصور التذكارية معهم متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى