الاخبار الرياضية

النور يتوج بطلاً لشباب نخبة اليد

images

صراحة – واس : توج نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع فريق درجة الشباب لكرة اليد بنادي النور بكأس بطولة النخبة بنسختها الأولى لفئة الشباب والميداليات الذهبية بعد تغلبه على الخليج برميات الترجيح 4-3 عقب تعادل الفريقين 23-23 في الأشواط الأصلية والإضافية وتسلم لاعبو الخليج الميداليات الفضية عقب نيلهم الوصافة فيما توج لاعبو الصفا بالميداليات البرونزية باحتلالهم المركز الثالث وحل الترجي رابعاً وتسلمت الفرق الأربعة مكافآت مالية تقر لأول مرة في تاريخ الاتحاد .
وشهدت البطولة تتويج بطل الدوري الخليج بدرع البطولة والميداليات الذهبية وتتويج النور بالمركز الثاني والميداليات الفضية كما توج الصفا بالميداليات البرونزية في بطولة الدوري الذي شهد هبوط فريقي الوحدة والروضة لدوري المناطق.
من جهته قال نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع إن بطولة النخبة شهدت إثارة كبيرة وتقارب في المستوى ودليل ذلك تعادل الفريقين النور والخليج طوال أشواط المباراة ولم تحسم سوى برميات الترجيح، مشيراً إلى أن النور استحق البطولة مثلما استحق الخليج بطولة الدوري.
وهنأ الفريقان على التميز هذا الموسم وتقاسم البطولات والأهم من ذلك هو المستوى الفني الذي ظهر به اللاعبون في مختلف المباريات مما سيساعد المنتخب السعودي في تحقيق هدفه بالتأهل لكأس العالم لدرجة الشباب هذا العام .
من جهة أخرى انطلقت تصفيات أندية الدرجة الثانية المؤهلة لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد والمقامة في المجمعة حيث تغلب فريق الهداية على نظيره التهامي 29-28 فيما تغلب في المباراة الثانية السلام على كميت 26-23 وتفوق المحمل على رضوى 32-27 فيما فاز الزلفي على شرورة 40-24.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى