الاخبار الرياضية

الهلال والرائد يواجهان الاتحاد والنصر غداً في الجولة الرابعة من دوري المحترفين

دوري جميل

صراحة – واس : يلتقي غداً فريقا الهلال والاتحاد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن افتتاحية الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، كما يستضيف الرائد نظيرة النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة .
ويتطلع الهلال إلى تحقيق النقاط الثلاث رغم تقارب مستوى الفريقين ، فالهلال يسعى إلى تحقيق الفوز الرابع على التوالي والبقاء في الصدارة وحيدا ، بينما يأمل الاتحاد في إلحاق الخسارة الأولى بمضيفه والوصول إلى مركز متقدم .
وستكون المباراة في غاية الصعوبة خصوصا في ظل تقارب المستوى ، ويدخل الهلال المباراة وهو في صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات متتالية على العروبة والاتفاق والفيصلي .
أما الاتحاد يحل في المركز الثالث برصيد 6 نقاط حيث فاز على الشباب والفتح وخسر أمام العروبة في الجولة الثانية ، ويبحث عن فوز ثالث يضعه شريكا في المقدمة خصوصا في ظل اكتمال لاعبيه الأجانب الذين صنعوا الفارق في مباراته الأخيرة .
وفي المباراة الثانية في بريدة يسعى الرائد لتحقيق فوزه الثاني والتقدم في سلم الترتيب ، بينما يتطلع النصر لتحقيق فوز جديد واقتناص الصدارة في حالة تعثر الهلال أمام الاتحاد أو على الأقل البقاء في مركز الوصافة .
ويدخل الرائد المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط حيث حقق الفوز في أولى مبارياته أمام الاتفاق ولكنه خسر مباراتين متتاليتين أمام نجران ثم الشباب الذي دك شباكه بخماسية .
أما فريق النصر في وصافة الترتيب برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين على نجران والنهضة وتعادل أمام الأهلي ، وسيرمي بكل ثقله في المباراة طمعا في النقاط الثلاث التي قد تقوده للإنفراد بالصدارة فيما لو خسر الهلال أمام الاتحاد .

زر الذهاب إلى الأعلى