محليات

امانة الرياض تغلق 28 منشأة وتستبعد 99 عاملا مخالفا

Untitled-293789

 

صراحة – خالد الحسين : نفذت الفرق الميدانية بأمانة منطقة الرياض امس الاثنين اكثر من 307 جوله رقابية مكثفه داخل احياء العاصمة وذلك داخل نطاقة 16 بلديه فرعيه لاستهداف المنشأت المتعلقة بالصحة العامة وذلك لهدف رفع المستوى الصحي للمحلات حفاظا على سلامة المستهلكين.

واستهدفت الجولات الميدانية عددا من المطاعم والبوفيهات والمخابز ومحلات بيع الخضار ومستودعات الأغذية والمخازن ومحلات بيع اللحوم والدواجن والاسماك نتج عنها إغلاق فوري ل 28 محلا متنوع الانشطة وايقاف 99 عاملا مخالفا.

كما رصد مراقبو الامانة عددا من المخالفات الصحية تمثلت بوجود مواد غذائية منتهية الصلاحية وفساد بعض الأغذية نتيجة تخزينها بطريقة غير صحيحة، حيث تم ضبط اكثر من 439 كيلو جرام من اللحوم الفاسدة التي تمت مصادرتها واتلافها على الفور.

ووجهت الفرق الميدانية 234 إنذارا وتعهدا لأصحاب المنشآت المخالفة الاخرى مع إعطاء مهلة لتصحيح جميع المخالفات المرصودة بهدف رفع المستوى الصحي للمحلات.

وستواصل امانة منطقة الرياض جولاتها الرقابية ضمن برنامج الحملات الصحية على المنشآت المتعلقة بالصحة العامة وخاصة في فصل الصيف الذي يشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى