مال وأعمال

انطلاق فاعليات المعرض السعودي الدولي السابع للزيت والغاز الشهر المقبل

Untitledحححححححححححححح

صراحة – الخبر:

تنطلق فعاليات المعرض السعودي الدولي السابع للزيت والغاز 2015 في الـ 11 من شهر صفر القادم في مدينة الخبر ويستمر ثلاثة ايام .
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة معارض الظهران الدولية محمد بن حمد الحسيني , أن المعرض يستعرض أحدث المنتجات التقنية والتطبيقات العلمية في صناعة النفط في جميع التخصصات الصناعية ، بما يمكن من مواجهة التحديات التي تواجه القطاع ، إضافة إلى العديد من الحلول التي أسهمت في رفع مستوى الأداء والارتقاء بالخدمات المتعلقة به .
وأفاد أن المعرض يتطلع إلى تعزيز الاستثمار من خلال جذب المزيد من رؤوس الأموال التي ستسهم في إطلاق العديد من المشاريع في أهم قطاعات الصناعة الوطنية التي تتميز بها المنطقة الشرقية , مبيناً أن المعرض يأتي ضمن جهود الشركة الرامية لتطوير صناعات الزيت ، حيث يجتذب عددا كبيرا من الملحقيات التجارية الأجنبية والاقتصادية من سفارات الدول الأجنبية بالمملكة ، كما يعد المعرض نقطة تواصل مهمة للشركات والموزعين والموردين في قطاع النفط .
و بين الرئيس التنفيذي لشركة معرض الظهران , أن المعرض سيستعرض أحدث المنتجات في صناعة النفط في جميع التخصصات الصناعية و أبرز التحديات التي تواجه القطاع ، إضافة إلى العديد من الحلول التي تسهم في رفع مستوى الأداء والارتقاء بالخدمات المتعلقة به وتعزيز الاستثمار من خلال جذب المزيد من رؤوس الأموال التي ستسهم في إطلاق العديد من المشاريع في أهم قطاعات الصناعة الوطنية التي تتميز بها المنطقة الشرقية .
و نوه بما يشهده المعرض من نمواً في عدد المشاركات بزيادة 20 في المئة سنوياً ، حيث تم تخصيص مساحة عرض داخلية تبلغ 7200متر وأكثر من 2000متر  مساحات خارجية ، مبيناً أن المعرض يسعى إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الشركات لطرح أفكار مختلفة ومميزة للحضور والراغبين في الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم صناعة الزيت والغاز .
وأبان أن الشركات العالمية ستقدم أفكارها ومنتجاتها إلى عملائها المتوقعين في السوق المحلي بهدف نقل التقنيات وفتح قنوات جديدة للاستثمار كما يوفر فرصة ثمينة للشركات الباحثة عن المعدات والتجهيزات التي يمكن أن تساعد على العمل بشكل أفضل وتقديم عديد من الفرص في مجال تصنيع المعدات وتوسيع نطاق وجودة السوق المحلية .
و لفت إلى أن أقامة المعرض سيسهم في شكل كبير في تنشيط السياحة الداخلية وفع معدلات إشغال الفنادق ، نظراً لأعداد الزوار الكبيرة والوفود والشركات المشاركة في المعرض ، مؤكداً بأن الظهران إكسبو تحرص على المساهمة في دعم السياحة الداخلية في المنطقة الشرقية ، من خلال المعارض والفعاليات التي تقيمها على مدى العام ، إضافة إلى شراكتها الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والخاصة في كل ما يخدم المنطقة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى