محليات

انطلاق فعاليات مهرجان التمور الأول بمحافظة العيص

index

صراحة  – ينبع: دشن محافظ العيص علي أحمد البريكيت مساء أمس, مهرجان التمور الأول بالمحافظة, الذي ينظمه ويشرف عليه مركز التنمية الاجتماعية بالعيص, بحضور عدد من المسؤولين .
وألقيت خلال حفل تدشين المهرجان, العديد من الكلمات التي تحدثت حول أهمية إقامة مثل هذه التظاهرة التي ستنعكس إيجابا على المحافظة خاصة في المجالين الاقتصادي والاجتماعي , فيما دعا أمين عام مجلس الجمعيات التعاونية بالمملكة المهندس حمود عليثة الحربي, المزارعين إلى ضرورة إنشاء جمعية تعاونية للمزارعين .
من جانبه, قدّم مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة العيص سامي الميلبي, شكره لكل من أسهم في إنجاح هذا المهرجان, لافتًا الانتباه إلى ما تتميز به محافظة العيص من أراضي خصبة ومنتجات زراعية عديدة .
وضم المهرجان منتجات أكثر من 30 مزرعة, وأركانًا للجنة المنظمة واللجنة الإعلامية والبلدية, ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالعيص ومكتب الدعوة بالمرامية والجمعية الخيرية بالعيص ووزارة الصحة والنادي التطوعي, إلى جانب ركن للأسر المنتجة.
يذكر أن اليوم الأول من المهرجان شهد إقبالًا كثيفًا من الزوار الذين تجاوزت أعدادهم 2500 زائر, اطلعوا على منتجات المحافظة الزراعية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى