محليات

انطلاق فعاليات مهرجان صيف صفوى بـ 14 فعالية

13669094_1038940659487169_4883494023639267994_n

 

صراحة – نواف العايد :  انطلقت مساء أمس الأربعاء فعاليات مهرجان ”صيف صفوى“ الذي ينظمه نادي الصفا الرياضي وبإشراف من بلدية صفوى مشتملة على أكثر من 15 فعالية ترفيهية وثقافية ورياضية تلبي احتياجات الأسر والأطفال والمتسوقين وزوار المهرجان.
ويحمل المهرجان الذي يقام في ساحة نادي الصفا في مدينة صفوى ويستمر لمدة 15 يوما على العديد من الفعاليات والبرامج تشمل المسابقات،الرسم على الوجوه، السلامة النفسية، الركن الصحي، صحة البيئة البلدية،الحرفيين، الخط، صفوى بايكرز، اللغة الانجليزية، الاسر منتجة، بالاضافة لركن خاص بالبلدية.
وافتتح المهرجان رئيس مركز صفوى منصور المحيا، بحضور رؤوساء الإدارات الحكومية واللجان الأهلية بمدينة صفوى وجمعٌ من الأهالي الذين عبّروا عن سرورهم واعجابهم بما شاهدوه من فعاليات تتناسب مع مختلف الأعمار من الجنسين.
وأكد رئيس نادي الصفا الرياضي المهندس سمير الناصر على الشراكة الفاعلة لتنظيم المهرجان الوطني، وفي مقدمتها محافظة القطيف، وبلدية محافظة القطيف، معبرًا عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز على دعمه المتواصل لإنجاح المهرجانات في المنطقة.
وأستعرض المشرف العام على المهرجان رئيس بلدية صفوى المهندس يوسف المقهوي الفعاليات والأنشطة التي يقدمها المهرجان الذي يسهم في الجذب السياحي والتسويقي لمدينة صفوى.
وشدّد المهندس المقهوي على ضرورة تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين جميع المؤسسات الحكومية والأهلية لتقديم أفضل سبل الترفيه والثقافة والمعرفة. مشيرا إلى أهمية استغلال العطلة الصيفية للطلاب والطالبات من خلال تقديم البرامج والفعاليات التي تعود عليهم بالنفع وتزيدهم علماً ومعرفة، ومحاولة صقل مواهبهم في مثل هذه المهرجانات التي تُعد حاضنة لهم وتساعدهم في حماية أفكارهم وسلوكياتهم من أي خطر محدق لا سمح الله.
وأكد على إن البلدية لم ولن تدّخر جهداً من شأنه تقديم يد العون لكل من يريد أن يقيم أي فعالية او نشاط اجتماعي لا يتنافى مع تعليمات وأنظمة الدولة، مرّحباً بكل من يمتلك فكرة او موهبة ويريد أن يوظفها للصالح العام.
وجرى في ختام حفل اطلاق المهرجان تكريم الرعاة والجهات المشاركة، ليقدم على إثره فعاليات الأطفال التي تابعتها الأسر والعوائل.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى