الاخبار الرياضية

اينجس يغيب عن ليفربول لنهاية الموسم بسبب الاصابة

داني اينجس لاعب ليفربول خلال مباراة لفريقه أمام توتنهام هوتسبير في انجلترا يوم 25 اكتوبر تشرين الأول 2016. تصزير: فيل نوبل - رويترز.

صراحة – وكالات:  قال نادي ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء إن المهاجم داني اينجس سيغيب حتى نهاية الموسم بعد تعرضه لثاني اصابة خطيرة في الركبة خلال مسيرته.

وأصيب اللاعب البالغ من العمر 24 عاما خلال قتال على الكرة في الفوز 2-1 على توتنهام بكأس رابطة الاندية الانجليزية الاسبوع الماضي ويحتاج الى جراحة لعلاج غضروف تالف في الركبة اليمنى.

وسيغيب لمدة تتراوح بين سبعة وتسعة أشهر بعد خضوعه لجراحة يوم الاربعاء.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول لموقع النادي على الانترنت “الحزن يعتصرنا فهو لاعب رائع وعمل بجد وكان يستحق حظا افضل من ذلك.”

وتابع “جاءت الاصابة بسبب شخصية اللاعب المقاتلة داخل وخارج الملعب حيث اصيب في ركبته وهو يحاول استعادة كرة بشجاعة لصالح فريقه.”

وكان اينجس قد استعاد لتوه لياقته الكاملة وشارك في مباراتين كبديل هذا الموسم بعدما غاب عن معظم فترات الموسم الماضي عقب اصابة في الركبة اليسرى في اول مران تحت قيادة كلوب.

ورفض ليفربول العديد من العروض التي جاءت للاعب قبل انطلاق الموسم الجاري بعدما عاد من الاصابة قبل الموعد المقرر ليشارك كبديل أمام وست بروميتش البيون في اخر مباراة لهم الموسم الماضي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى