محليات

برعاية أمير الباحة.. توقيع شركات مجتمعية بين جمعية تعاطف الخيرية وعدد من الجهات الحكومية والأهلية

صراحة – الباحة : رعى صاحب السمو الملكي الأمير ‏الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الرئيس الفخري لجمعية تعاطف الخيرية للخدمات الصحية بالمنطقة ، توقيع عدد من الشراكات المجتمعية بين الجمعية وبعض الجهات الحكومية والأهلية بالمنطقة ، كما تسلم سموه تقريراً عن أعمال وبرامج مركز تعاطف للرعاية النهارية لتأهيل وتدريب الأطفال ذوي الإضطرابات النمائية بالمنطقة .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في الإمارة اليوم ، رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور علي بن سعيد دماس ، وعددا من منسوبي الجمعية .
حيث استمع سمو أمير الباحة إلى شرح عن تلك الشراكات التي تم توقيعها مع أمانة الباحة ومؤسسة المجدوعي الخيرية ، وجمعية أرفى للتصلب المتعدد ، مستعرضاً ابرز ما تضمنه التقرير من منجزات خلال العام الماضي وبرامج الجمعية التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية وتعمل على تقديم الخدمات الصحية بمختلف أنواعها بالمنطقة .
كما ناقش سموه مع رئيس مجلس الإدارة والأعضاء أبرز مناشط الجمعية وما قامت به من أعمال خلال الجائحة ، فيما دشن سموه مقر فرع الجمعية الجديد بمحافظة المخواة والذي يقدم خدماته للقطاع التهامي .
ونوه سمو الأمير حسام بن سعود بالأهداف الإنسانية النبيلة التي تعمل عليها الجمعية ، مؤكداً ضرورة تفعيل دور المجتمع لدعم الجمعية في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من رعاية واهتمام كبير لكل ما يهم المواطن متمنياً للقائمين عليها كل التوفيق والنجاح ، مباركاً سموه جهود الجمعية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة للإستفادة من خدمات الجمعية مع اهتمام سموه باحتياجات المواطنين المستفيدين بمحافظات الحجرة وقلوة والمخواة وغامد الزناد .
وفي ختام اللقاء كرم سموه الأطفال المستفيدين من خدمات المركز الذين تم انتقالهم للتعليم العام ، وقدم لهم مكافآت مالية .
حضر الاستقبال وكيل الإمارة المكلف أحمد السياري .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى