محليات

بلدية وسط الدمام تضبط 40 بائع متجول و 3 مواقع سكنية لتخزين المواد الغذائية

 IMG-20170429-WA0178

صراحة- محمد المحسن : تواصل بلدية وسط الدمام حملتها الميدانية الشاملة لليوم الثاني على التوالي بمنطقة السوق المركزية وذلك لدعم الجهود المبذولة في متابعة وضبط الباعة المتجولين المخالفين والحد من ظاهرة افتراش الارصفة. 

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس حاتم بن سعد الغامدي أن الحملة بدأت منذ يوم أمس الجمعة بمشاركة أكثر من 25 رجل نظافة و 7 شاحنات كبيرة بمتابعة مباشره من الإدارات المختصة برقابة الاسواق والنظافة بالبلدية وامتدت فترة الحملة المسائية الى 8 ساعات متواصلة.

وأبان الغامدي أن جهود الحملة تركزت في رفع الافتراش عن الأرصفة المحاذية لشارع الملك سعود بالمنطقة المركزية وبعض الشوارع المحيطة التي تستغلها العمالة المخالفة في عرض بضائعهم، وقد نتج عنها رفع كميات كبيرة من المتروكات المتنوعة وضبط أكثر من 40 بائع متجول و3 مواقع سكنية لتخزين المواد الغذائية.

وأشار الى أن الدور التي قامت به فرق من الدوريات الأمنية في دعم جهود الحملة فرضت النظام وساعدت في تحرك شاحنات النقل بسهوله في ظل الكثافة المرورية العالية، مبينا أن الحملة تشكل تلك امتدادا” لجهود الرقابة المبذولة بالمنطقة المركزية والتي سيتم دعمها بالمرحلة القادمة بوحدات أمن خاصة تقوم على متابعة تلك المواقع وبشكل مستمر للحد من ظاهرة افتراش الأرصفة والبيع المتجول.

ودعا رئيس بلدية وسط الدمام المهندس حاتم بن سعد الغامدي جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع البلدية وعدم التعامل مع الباعة الجائلين حفاظا على سلامتهم وسلامة عوائلهم، منوهاً إلى أن حملات البلدية مستمرة ومتتابعة وللإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي الاتصال عن طريق خدمة 940 الذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال البلاغات والشكاوي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى