محليات

بمشاركة فرقة طيور الجنة .. أفاق لولوة تقدم الحفل العائلي في الصالة الرياضية

045332734973

صراحة – مازن العمري : تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير المهندس سلمان بن فيصل بن محمد آل سعود  رئيس مجلس إدارة شركة آفاق لولوه  ، يقام اليوم الجمعة حفل ترفيهي عائلي بمصاحبة فرقة طيور الجنة من الساعة 5 مساء إلى الساعة 11 مساء ، وذلك في الصالة الرياضية الخضراء المغلقة بمدينة الرياض الذي تحتوي على 5000 مقعد تم تقسيمها إلى قسم للرجال وآخر للنساء .

 صراحة  ” تواجدت هذا المساء مع فريق العمل وحضرت التجهيزات النهائية للاحتفال ،  حيثت تم الالتقاء بالاستاذة ملاك السبيعي مساعدة سكرتيرة الرئيس العام و الاستاذة هند السبيعي سكرتيرة الرئيس العام والمدير التنفيذي لشركة آفاق لولوه لتنظيم المعارض والمؤتمرات ، حيث أشارت الاستاذة إلى إن الاحتفال سيكون مختلف تماماً عن البقية ، وأكدت بأنهم يسعون دائما دائماً للتميز في هذا المجال بفضل الفكر و الإصرار لديهم . كما سيتضمن الاحتفال فقرة شيلة للشاعر سالم القحطاني و وجبات وفعاليات للأطفال الذي من المتوقع ان يصل عددهم 3000 طفل . وأكدوا بإنه سيتخلل الحفل مجموعة من الالعاب البهلوانية والعاب الخفة ، إضافة إلى عروض النفخ بالنار و المسابقات المائية .يعقب ذلك توزيع للهدايا المقدمة من الرعاة الرسميون (السيف غاليري-مدينة الحكير الترفيهية -سن توب ) والرعاة المشاركون (البلاد للملابس الجاهزة والأحذية – فانتزي لاند – يامال الشام – شانلي ) .

 

كما طالبت  الاستاذة هند السبيعي بأن تقدر بعض الجهات كهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتغاضي قليلا عن صوت الموسيقى إن وجدت نظرا لنوعية الحدث وهي في النهاية احتفال ضخم ويستحقه الجميع وخصوصا الاطفال واشارت ان هذا الاحتفال كلف مئات الألوف من الريالات ونأمل التعاون من الجميع لإنجاح هذا المهرجان ليكون بالشكل المطلوب.
وعن مشاريعها القادمة قالت نحن انشاء الله الآن بصدد تنظيم كرنفال آخر لليوم الوطني ونأمل ان يكون على قدر المناسبة .

وأشارت في ختام لقاءها مع ” صراحة ” أن سمو رئيس مجلس الإدارة كان من الداعمين الأوائل لي بوجه خاص واشكره جزيل الشكر على هذا الدعم اللامحدود.

 

IMG_3449 IMG_3450 IMG_3451 IMG_3452

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى