محليات

بمشاركة 250 ماركة وعلامة مسجلة.. اختتام فعاليات معرض #ليفت_سيتي_إكسبو_جدة

صراحة – جدة :اختتمت في جدة اليوم , فعاليات معرض “ليفت سيتي إكسبو 2023” المؤتمر الدولي لتكنولوجيا صناعة المصاعد والسلالم المتحركة ومستلزماتها, بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات المحلية والإقليمية و250 ماركة وعلامة مسجلة، و95 عارضًا من 10 دول مشاركة.
وأوضحت اللجنة المنظمة أهمية الدور الذي يؤديه المعرض في فتح أسواق خارجية جديدة، مما يسهم في تحقيق العائد الأقوى من الاستثمار، مؤكدة أن المعرض لعب دورًا رئيسيًا في مواكبة التطور الإنشائي، وحجم المشاريع التي أقيمت في المملكة مما كان له مردود على توجيه الاستثمارات من جانب المصنعين على مستوى العالم للمملكة، وكذلك تطوير صناعة النقل العمودي والرأسي داخل المملكة وتوطينها.
وأكدت اللجنة أن معرض “ليفت سيتي إكسبو جدة” حظي باهتمام دولي قوي منحه الوجود في السوق الأكثر نموًا وتقدمًا في المملكة ومنطقة الخليج والشرق الأوسط، حيث يعد منصة مثالية تشجع وتطور قطاعات صناعة المصاعد في المملكة والتي تشهد نموًا وتقدمًا كبيرًا بسبب تزايد المشاريع قيد الإنشاء أو المخطط لها.
وأتاح المعرض فرصة للعارضين من خلال لقاء المستفيدين والمختصين من مختلف دول العالم عبر سلسلة من الندوات وورش العمل للجميع لمواكبة أحدث الاتجاهات والتقنيات في صناعة المصاعد.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى